recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Apex Legends

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة Apex Legends   




لعبة Apex Legends ابيكس ليجندز هي من ألعاب الباتل رويال ومنذ أن صدرت أحدث ضجة كبيرة لدرجة أنها أخذت تُنافس لعبة فورت نايت ولعبة ببجي وبدأت تُهدد هذه الألعاب وتفرض سيطرتها.. وهذا الشئ طبيعي لأن لعبة لعبة Apex Legends لها نفس نظام اللعبتين السابقتين.


هذه اللعبة لا يُمكن أن تلعبها بمفردك وعلى الأقل لا بد أن يكون معك اثنين من أصدقائك غيرك للبدء في مهام اللعبة، لأنه لو كنت بمفردك سيتم إدخالك أثناء التحديات مع أشخاص عشوائيين من مُختلف بلاد العالم تلعب معهم.


لعبة Apex Legends عبارة عن مجموعة من الشخصيات ولكل شخصية في هذه الشخصيات قدرة مُعينة أو نُقطة قوة مُعينة؛ مثلاً يوجد شخصية تُعطيك طاقة وشخصية أُخرى تقوم بتزويدك بالرصاص وشخصية ثالثة تُعطيك درع أقوى.


نبذة عن لعبة Apex Legends ابيكس ليجندز

  • لعبة Apex Legends مجانية بشكل كامل ومتوفرة لأجهزة مايكروسوفت ويندوز،بلاي ستيشن 4 وأكس بوكس وان.

  • أول تداول للعبة كان في 4 فبراير عام 2019.

  • أما عن انتشار اللعبة الآن فهي موجودة لكل أنواع الهواتف المحمولة بجانب الأجهزة الأصلية التي نزلت عليها في البداية والتي سبق وذكرناها.

  • شركة ريسباون إنترتينمنت هي الشركة المسؤولة عن تطوير اللعبة وهذه الشركة تحديداً مشهورة بأنها تُضفي الواقعية على جو اللعب في الألعاب التي تقوم بتطويرها.

  • شركة إلكترونيك آرتس هي من قامت بنشر اللعبة.

  • أقوى سلاح في اللعبة إسمه موزانبيك وصنف على أنه الأقوى في اللعبة لأنه يقوم بإطلاق ثلاثة طلقات في الطلقة الواحدة.




لعبة Apex Legends ابيكس ليجندز من الداخل

  • أول خطوة قبل أن تلعب هي أن تختار الشخصية التي ستلعب بها.. التقط الشخصية بعد الإطلاع على كل الشخصيات وابدأ فوراً!

  • والآن انزل من الطائرة مع فريقك والقائد هو الذي يختار مكان نزول الفريق من خلال الخريطة الموجودة معه.

  • حاول أن تنزل بسرعة من الطائرة لتكون الأول وتقوم بتحصيل الأسلحة قبل الآخرين وتستولى على كل أدوات القتال.

  • بعد تجميع الأسلحة سيحين الوقت لكي تلتقي خصومك.. ابحث عن خصومك لتبدأ في التصدي لهجماتهم.

  • لابد أن تختار من الأسلحة الموجودة معك السلاح المُناسب؛ فمثلاً لو تعرضت لإطلاق النيران من مجموعة من الأشخاص سيكون الرشاش هو الأنسب لتتصدى لهم أما لو كنت أمام شخص واحد فقط فيكفى السلاح ذو الطلقة الواحدة لتقوم بتوفير القنابل والرشاشات التي ستحتاجها على المدى البعيد.


مميزات لعبة Apex Legends

  1. أكثر ما يُميز اللعبة من الداخل هو أنها تحتوي على أفضل مُحركات الألعاب والتقنيات الحديثة.

  2. بالنسبة للجرافيك والتصوير فهو مُتقن بشكل لا يوصف ويُشبه لحد كبير جرافيك لعبة ببجي.

  3. أصوات الذخيرة والسلاح أقرب ما يكون إلى الواقعية.. ستسمع أيضاً أصوات أقدام الخصوم بشكل نقي وواضح.

  4. ستحتاج لإستخدام الإنترنت أثناء اللعب لتتصل مع فريقك بالتأكيد.

  5. يُمكن أن يصل اللاعبين إلى 60 لاعب يلعبون معاً في نفس الوقت وعلى نفس الخريطة وهنا ستكون اللعبة ملحمية والبقاء فيها للأقوى.

  6. استعمل الخطافات أو الحبال للتسلق على الجدران وانزلق على الأرض وابدأ بالتحليق من مكان لمكان في لعبة فيها أفضل ضوابط للتحكم.

  7. محاولاتك المستميتة للبقاء هي أكثر ما سيسطر عليك وعلى فريقك وقت اللعب.

  8. الخرائط والأسلحة في هذه اللعبة مُصممة بشكل إحترافي وكأنك داخل حرب حقيقية غير أن خصومك لهم نقاط قوتهم الخاصة التي سيكون عليك التغلب عليها.

لعبة Apex Legends تستحق التجربة وخصوصاً لو كنت من عُشاق ألعاب الباتل رويال قم بتحميلها الآن بشكل مجاني كامل واستمتع بجو المغامرات والأكشن الذي يُسيطر عليها من الداخل!


نبذة عن طريقة تحميل لعبة Apex Legends


تحتاج اللعبة لجهاز متوسط الأداء ومُعالج core i3 ورامات 6 جيجبايت ولابد أن تكون مساحة الهارد ديسك 22 جيجا بايت وويندوز 64 بت.. والتحميل سيكون مجاني.


طريقة التحميل

  • وأما عن طريقة التحميل ستدخل على موقع origin على جوجل وتستخدم حسابك على الموقع لتحميل اللعبة بشكل مجاني وإذا كنت لا تمتلك حساب على الموقع ستحتاج فقط لملئ بياناتك وعمل كلمة سر وتحديد الدولة التي تعيش فيها وسيتم تسجيل الحساب على الفور.

  • بعدها ابحث عن اللعبة في مربع بحث الموقع.. واضغط على details وستفتح اللعبة اضغط على play on origin ,وهنا سيكون بإمكانك تحميل برنامج origin على حاسوبك.. اضغط على download origin بمجرد أن تظهر لك على الموقع وانتظر لتتم عملية التحميل.

  • والآن اختر مكان حفظ البرنامج على جهازك الحاسوب واختر اللغة التي تُريد أن تتعامل مع اللعبة بها.. والآن اضغط على play واستمتع باللعبة على الموقع!

google-playkhamsatmostaqltradent