recent
أخبار ساخنة

شروط AdSense الجديده

سياسة جوجل ادسينس






يتعين على جميع الناشرين الالتزام بالسياسات التالية، لذلك يُرجى قراءتها بعناية. في حالة عدم التزامك بهذه السياسات دون إذن من Google، فإننا نحتفظ بحق تعطيل عرض الإعلانات على موقعك على الويب و/أو تعطيل حسابك في AdSense في أي وقت. وإذا تم تعطيل حسابك، فلن تكون مؤهَّلاً للمشاركة مرة أخرى في برنامج AdSense.
يُرجى مراجعة التحديثات باستمرار؛ فقد نُجري تغييرات على السياسات في أي وقت. وبموجب الأحكام والشروط عبر الإنترنت، فإنه يُناط بك مسؤولية الاطلاع على السياسات المنشورة هنا أولاً بأول والالتزام بها. ولا يُسمح بأي استثناءات لهذه السياسات إلا بموجب تفويض من Google.

لنقرات ومرات الظهور غير الصالحة

لا يجوز للناشرين النقر على إعلاناتهم أو استخدام أي وسائل لتضخيم عدد مرات الظهور و/أو النقرات على نحوٍ مفتعل، بما في ذلك الوسائل اليدوية.
‏‫يجب أن تنشأ النقرات التي تتلقاها إعلانات Google عن اهتمام حقيقي من المستخدم. ‬ويحظر بشدة اتباع أي أسلوب لافتعال النقرات أو مرات الظهور التي تتلقاها إعلانات Google. تتضمن هذه الأساليب المحظورة، على سبيل المثال لا الحصر، النقرات أو مرات الظهور اليدوية المتكررة، والأدوات الآلية لإنشاء النقرات ومرات الظهور، واستخدام برامج الروبوت أو البرامج المخادعة. يُرجى ملاحظة أنه يُحظر عليك النقر على إعلاناتك لأي سبب كان.

التشجيع على النقرات

لا يجوز للناشرين مطالبة الآخرين بالنقر على إعلاناتهم أو استخدام طرق تنفيذ مخادعة للحصول على نقرات. ويتضمن ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، تقديم مكافأة للمستخدمين مقابل عرض الإعلانات أو إجراء عمليات بحث، أو الوعد بزيادة في المال لجهات خارجية على هذه السلوكيات، أو وضع صور بجوار الإعلانات الفردية.

لضمان توفير انطباع جيد للمستخدمين والمعلنين، لا يجوز للناشرين المشاركين في برنامج AdSense إجراء ما يلي:
  • مكافأة المستخدمين مقابل الاطّلاع على الإعلانات أو إجراء عمليات بحث أو الوعد بتقديم مكافأة لجهة خارجية على مثل هذا السلوك.
  • تشجيع المستخدمين على النقر على إعلانات Google عن طريق استخدام عبارات مثل: "انقر على الإعلانات" أو "ساندنا" أو "تفضل بزيارة هذه الروابط" أو أية عبارات أخرى مشابهة.
  • توجيه انتباه المستخدمين إلى الإعلانات باستخدام الأسهم أو الحيل الرسومية الأخرى.
  • وضع صور مضللة إلى جانب الإعلانات الفردية.
  • وضع إعلانات في نص برمجي لمربّع عائم.
  • تنسيق الإعلانات بشكل يجعلها غير مميزة عن المحتويات الأخرى لتلك الصفحة.
  • تنسيق محتوى الموقع بحيث يصعب تمييزه عن الإعلانات.
  • وضع تصنيفات مضللة فوق وحدات Google الإعلانية. على سبيل المثال: يمكن تسمية الإعلانات باسم "روابط إعلانية" أو "إعلانات"، ولكن لا يجوز تسميتها باسم "مواقع مفضلة" أو "أفضل عروض اليوم".

سياسات المحتوى

لا يجوز للناشرين وضع رمز AdSense في الصفحات التي تتضمن محتوى ينتهك أيًا من سياسات المحتوى. ومن أمثلة ذلك أي محتوى للبالغين أو محتوى صادم أو يؤيد التعصب العرقي. يُرجى الاطّلاع على مقالة المحتوى المحظور للحصول على المزيد من المعلومات

لا يجوز أن تحتوي الصفحات التي تتضمن إعلانات Google على ما يلي:
  • محتوى إباحي أو محتوى مخصّص للبالغين أو الكبار
  • المحتوى الصادم
  • محتوى يهدد أو يدعو إلى إلحاق الضرر بالنفس أو بالآخرين
  • المحتوى الذي يضايق أو يسعى إلى ترهيب أو التعامل بقسوة مع فرد أو مجموعة من الأفراد
  • المحتوى الذي يحرض على الكراهية ضد أو يدعو إلى التمييز أو الاستخفاف بالأفراد أو الجماعات على أساس العِرق أو الأصل العرقي أو الدين أو الإعاقة أو السن أو الجنسية أو حالة المحاربين القدماء أو الميول الجنسية أو الجنس أو التوجه الجنسي أو أي سمات أخرى مرتبطة بالتهميش أو التمييز المنهجي
  • اللغة النابية على نحو مفرط
  • محتوى قرصنة/اختراق
  • برنامج أو محتوى آخر ينتهك سياسة البرامج غير المرغوب فيها
  • برامج ضارة أو برامج دعائية
  • محتوى متعلق بالمخدّرات وأدوات صنعها وتعاطيها
  • محتوى للترويج أو بيع أو الإعلان عن المنتجات التي يتم الحصول عليها من أنواع مهددة أو معرضة للانقراض.
  • بيع مشروبات كحولية عبر الإنترنت
  • بيع التبغ أو المنتجات المتعلقة به
  • بيع العقاقير التي لا تُصرف إلا بأمر الطبيب
  • بيع الأسلحة أو الذخيرة (مثل: الأسلحة النارية أو مكوّناتها أو سكاكين القتال أو الصواعق الكهربائية)
  • بيع الفروض الدراسية أو مقالات الطلاب أو توزيعها
  • أي محتوى متعلق بالبرامج التي تمنح المستخدمين مكافآت مقابل النقر على الإعلانات أو العروض التجارية، أو إجراء عمليات البحث، أو تصفّح مواقع الويب، أو قراءة رسائل البريد الإلكتروني
  • أي محتوى آخر غير قانوني، أو يشجع على نشاط غير قانوني أو ينتهك الحقوق القانونية للغير
لا يُسمح للناشرين أيضًا بوضع رمز AdSense في صفحات ذات محتوى مكتوب بإحدى اللغات غير المدعومة بشكل أساسي.

التجارب المسيئة

لا يجوز للناشرين وضع إعلانات Google على مواقع ويب تحتوي على تجارب مسيئة. يمكنك الاطلاع على صفحة التجارب المسيئة للحصول على مزيد من المعلومات.

المستودع المعتمد (ads.txt)

إذا اختار ناشرو AdSense استخدام ads.txt على نطاقاتهم، يجب على هؤلاء الناشرين التأكد من أن يتم تضمينهم كبائعين معتمَدين لهذا المستودع. وللحصول على مزيد من المعلومات، راجع الإعلان عن الأشخاص المصرح لهم بيع مستودعك باستخدام ads.txt.

المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر

لا يجوز لناشري AdSense عرض إعلانات Google في صفحات تتضمن محتوى محميًا بموجب قانون حقوق الطبع والنشر، إلا إذا كانوا يمتلكون الحقوق القانونية اللازمة لعرض ذلك المحتوى. ومن أمثلة ذلك الصفحات التي تعرض المواد المحمية بموجب حقوق الطبع والنشر، أو الصفحات التي تستضيف الملفات المحمية بموجب حقوق الطبع والنشر، أو الصفحات التي توفر روابط تعمل على توجيه الزيارات إلى صفحات تحتوي على المواد المحمية بموجب حقوق الطبع والنشر.
‏‫‏‫تقضي سياستنا بالرد على إشعارات الانتهاك المزعوم التي تتوافق مع قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA). إذا تلقينا إشعارًا، بشأن أحد ناشري AdSense، أو كان لدينا سبب مقنع بأن صفحتك تنتهك حقوق الطبع والنشر، يحق لنا إنهاء اشتراكك في البرنامج. ويمكنك إرسال إشعار مضاد من خلال هذا النموذج. وتتوفر معلومات إضافية حول عملية قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA) في مشاركة المدونة هذه.
‏‫إذا كنت تعتقد أن إحدى الصفحات المُشارِكة في برنامج AdSense تعرض موادًا محمية بحقوق طبع ونشر تابعة لك بدون أن يكون لديها حقوق للقيام ذلك، يُرجى الإبلاغ عنها باستخدام هذا النموذج أو من خلال النقر على رمز "خيارات الإعلان" AdChoices icon.

السلع المزيفة

لا يجوز لناشري AdSense عرض إعلانات Google على صفحات ويب تبيع السلع المزيفة أو تروِّج لها. وتحتوي السلع المزيفة على علامة تجارية أو شعار يطابق تمامًا علامة تجارية لسلعة أخرى أو لا يمكن تمييزها عنها بشكل واضح. وتقلّد هذه السلع ميزات العلامة التجارية للمنتج في محاولة لتصوير نفسها على أنها منتج أصلي لمالك العلامة التجارية.

مصادر الزيارات

لا يجوز وضع إعلانات Google على الصفحات التي تتلقى زيارات من مصادر معينة. على سبيل المثال: لا يجوز للناشرين الاشتراك في برامج النقر المدفوع، أو إرسال رسائل بريد إلكتروني غير مرغوب فيها، أو عرض إعلانات نتيجةً لإجراء تم اتخاذه في أي تطبيق برمجي. ويجب أيضًا على الناشرين الذين يستخدمون الإعلانات عبر الإنترنت أن يتأكدوا من التزام صفحاتهم بإرشادات جودة الصفحة المقصودة في Google.
سلوك الإعلان
يُسمح للناشرين بإجراء تعديلات على شفرة إعلان AdSense طالما أن تلك التعديلات لا تؤدي إلى تضخيم أداء الإعلان بشكل مصطنع أو تسبب ضررًا للمعلنين. يُرجى الاطلاع على تعديل شفرة إعلان AdSense لمزيد من المعلومات.

موضع الإعلان

نشجع الناشرين على تجربة مجموعة متنوعة من مواضع الإعلانات وأشكالها. ومع ذلك، لا يجوز وضع شفرة AdSense في أماكن غير مناسبة، مثل النوافذ المنبثقة أو رسائل البريد الإلكتروني أو البرامج. يجب على الناشرين أيضًا التقيُّد بسياسات كل منتج من المنتجات المستخدَمة. يُرجى الاطلاع على مقالة سياسات موضع الإعلان لمزيد من المعلومات.

google-playkhamsatmostaqltradent